دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-26

إربد .. 45 مخالطا لطالبة توجيهي مصابة احتفلت بنجاحها

الرأي نيوز :

قال مدير صحة اربد الدكتور رياض الشياب إن فرق التقصي الوبائي جمعت زهاء 45 عينة من المخالطين من الدرجة الأولى لأحد الفتيات المصابة بفيروس كورونا والتي كانت قد أقامت حفلة تخريج بمناسبة نجاحها بامتحان الثانوية العامة.

وأشار إلى انه سيصار إلى سحب العينات من المخالطين من الدرجة الثانية والثالثة للمصابة، مؤكدا انه تم عزل البناية التي تقطن فيها المصابة لمدة 14 يوما .

ولفت إلى انه تم حجر اليوم الأربعاء عمارة مكون من 3 شقق في منطقة حي التركمان يقطنها المصابين الذين ظهرت نتيجتهما ايجابية.

وقال لإن فرق التقصي الوبائي في الميدان لسحب العينات من المخالطين للمصابين، متوقعا ان يصل عدد المخالطين للمصابين من الدرجة الأولى لحوالي 150 شخص.

وارتفع عدد الإصابات في مدينة إربد إلى 5 خلال أقل من 24 ساعة.

عدد المشاهدات : ( 3289 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .